الخميس، 19 يناير 2012

يأكلوننا

ص : كم منك تستطيع ان تتبرع به لوطنك منك ؟
س : ربما قطعه من لحم الكتف ، لكن ذلك التبرع منى لك بعد الموت !!
ص : لا مكان للموت هنا !! فاللحوم البشريه يجب ان تكون طازجه .
س : لقد تعلمت الدرس يجب ان تنهش القوارض لحمى وانا حى . وربما يتبادر منى ابتسامه سعاده .
ص : لاتظن السوء في انها احتياج للاكل لاشهوة ، نحن لا نشتهي القتل ، فمذاقك حلو شهى طازج .
س : وماذا بعد 
ص : القلب ؟
س : الا القلب
ص : عفواً قصدت الايمان 
س : لك الايمان ، مادمت معي انت ، لافرق فانت ايمانى ومعلمى وابي الروحي وشيخي وكاهنى لشريعه الايمان الوحيده 
ص : احسنت 
س : انا الشعب لا احسن الا الايمان ، ولكنى اشتهي جارتي العروس الجديدة 
ص : انها لك ! تنص الشرائع ان من تراها وتشتهيها فهي لك وان اشتهاها غيرك اطلق لحيتك واتبعني 
س : اتلك شريعتنا 
ص : هي كل شرائعنا
س : مادامت لى فانا معك
ص : سنأخذ منك الان بعض الدم ، فالميزان معوج ، والمصروف ضعف الايراد ، وسأضاعف لك انت فقط الاجر 30& علاوة علي الحافز يصرف لك بعد مرور العام 
س : انها رائعه فلقد تبدلت كنت اكل ثلاث مرات والان اثنين !
ص : احذر فهؤلاء المرتزقة الكفرة سيقتلوك 
س : انهم ليسوا الا جيران طفولة الامس القريب 
ص : نعم اعرف لكننا دربناهم علي القتل باسم الايمان فلهم ايمان يختلف عن ايمانك القليل 
س : اريد ان اشرب 
ص : لك ماتريد فقط اعطنى احدي عيناك 
س : ظمأن !! بالله عليك بحق الايمان اروي عطشي
ص : لا استطيع فاليوم العيد القومي لدخول مياه الشرق ارضنا وانا مشغول بالرى بالتنقيط 
س : اراك تبتعد عنى ، عن التزامك معي ، عن انى انسان .
ص : اى انسان تتحدث عنه 
س : انا 
ص : انا لا اعرف الا كلمتين اسياد وعبيد ، ولا اظن اننا تحدثنا معاً من قبل! فانا اعرف كلمتى التى تربيت عليها فانا سيد 
واذن انت العبد 









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق